تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
style
date الإثنين 15 مايو - 11:57
date الإثنين 8 مايو - 22:14
date الأحد 19 أغسطس - 16:42
date الأحد 19 أغسطس - 15:17
date السبت 18 أغسطس - 17:10
date السبت 18 أغسطس - 17:00
date السبت 18 أغسطس - 16:56
date السبت 18 أغسطس - 14:52
date السبت 18 أغسطس - 10:07
date الخميس 16 أغسطس - 17:02
date الخميس 16 أغسطس - 16:54
date الأربعاء 15 أغسطس - 18:13
date الأربعاء 15 أغسطس - 18:08
date الأربعاء 15 أغسطس - 10:21
member
member
member
member
member
member
member
member
member
member
member
member
member
member
style

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر
 

 مهارات أساسية في التعامل مع التلاميذ pdf

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
Labza.Salem

عدد المساهمات : 43954
نقاط : 136533
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 29
الموقع : سيدي عامر

مهارات أساسية في التعامل مع التلاميذ pdf  Empty
مُساهمةموضوع: مهارات أساسية في التعامل مع التلاميذ pdf    مهارات أساسية في التعامل مع التلاميذ pdf  Emptyالخميس 11 مايو - 11:26

البسملة
مهارات_أساسية_في_التعامل_مع_التلاميذ.pdf 
رابط تحميل الملف من هنا
https://www.up-4ever.com/v0jof4pswq3n

فاصلة1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sidiameur.info
 
مهارات أساسية في التعامل مع التلاميذ pdf
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهارات أساسية في خياطة الملابس
» التمويل الشخصي يضم ثلاث مهارات أساسية
» مهارات التعامل مع المراهقين , كيفية التعامل مع المراهقين
» مهارات النجاح القيادي.مهارات االقيادة الناجحة.المهارات القيادية.باوربوينت.مهارات التميز الإداري والقيادي
» بحث ظاهرة غياب التلاميذ عن المدرسة ، أهم الأسباب المدرسية التي تسهم في غياب التلاميذ

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: القسم الدراسي والتعليمي :: التوظيف والمسابقات دروس و البحوث :: الـدروس التعليمية والوثائق المدرسيه لجـميع الـمستويات-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: