شواطئ تايلاند السياحية كما لم تراها من قبل ( 2018 ) Thailand

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
style
date اليوم في 17:02
date اليوم في 16:54
date أمس في 18:13
date أمس في 18:08
date أمس في 10:21
date أمس في 10:06
date الثلاثاء 14 أغسطس - 17:20
date الثلاثاء 14 أغسطس - 17:12
date الثلاثاء 14 أغسطس - 16:08
date الثلاثاء 14 أغسطس - 15:52
date الثلاثاء 14 أغسطس - 9:08
date الإثنين 13 أغسطس - 18:03
date الإثنين 13 أغسطس - 17:59
date الإثنين 13 أغسطس - 16:35
style

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 شواطئ تايلاند السياحية كما لم تراها من قبل ( 2018 ) Thailand

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سارة بدر



عدد المساهمات : 7
نقاط : 21
تاريخ التسجيل : 05/06/2018

مُساهمةموضوع: شواطئ تايلاند السياحية كما لم تراها من قبل ( 2018 ) Thailand   الثلاثاء 24 يوليو - 15:28


تتميز تايلاند بكثرة شواطئها الساحرة والجذابة والتي تنتشر في معظم انحاء تايلاند، وتقام في هذه الشواطئ العديد من الانشطة الرياضية المميزة في هذه الشواطئ.. كما تنتشر أشهر المطاعم والفنادق العالمية ...في هذا الفيديو سوف نقوم باستعراض اشهر وأجمل الشواطئ في تايلاند



‪ Nai Harn Beach‬‬شاطئ ناي هارن ‬

شاطئ ناي هارن هو واحد من أشهر الشواطئ الأكثر شعبية. تنتشر بعض الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية على طول الشاطئ، يتميز الشاطئ بسحره الهادئ والجذاب. ويعتبر شاطئ ناي هارن بيتش مرسى شهير للقوارب خلال موسم الذروة. ومن الاجواء المناسبة والمثالية للسباحة وممارسة الانشطة المائية تكون من نوفمبر إلى أبريل، توفر المطاعم المحلية الواقعة فوق الشاطئ مكانًا رائعًا للاسترخاء برفقة العائلة. من الانشطة المميزة التي تقام في الشاطئ هي ممارسة الغطس والغوص واكتشاف انواع المخلوقات البحرية.

==================

Karon Beach شاطئ كارون

يعتبر شاطئ كارون ثالث أطول شاطئ في جزيرة بوكيت ويقع هذا الشاطئ على الساحل الغربي ، كارون بيتش هو واحد من وجهات العطلات الأكثر شعبية في جزيرة بوكيت . يمتلك الشاطئ نفسه مواقع ممتازة للغطس والغوص تحت الماء وهو واسع بما فيه الكفاية لمرتادي الشواطئ كي لا يشعروا بالاكتظاظ أبداً. تتميز كارون بثلاث مناطق رئيسية ، لكل منها انشطته الخاصة  كارون سنتر هي مدينة صغيرة نابضة بالحياة حيث يمكن للزوار العثور على خيارات جيدة من تناول الطعام والتسوق والترفيه والحياة الليلية .

==================

Phra Nang Beach شاطئ فرا نانج
يعتبر شاطئ فرا نانج بيتش من افضل الشواطئ في جزيرة كرابي حيث يتميز هذ الشاطئ بمياهه الزرقاء والصافية ورمالة الناعمة . ويٌعد شاطئ فرا نانج بيتش اكثر الشواطئ استقطاباً للسُياح والأكثر شعبية من بين شواطئ جزيرة كرابي. ويحتوي الشاطئ على جميع مكونات الشاطئ المثالي حيث يحتوي على العديد من الشعاب المرجانية والمناظر الطبيعية الخلابة .

==================

Patong Beach شاطئ باتونج
باتونج بيتش هو أشهر منتجع شاطئي في فوكيت. مع مجموعة واسعة من الأنشطة والحياة الليلية ، ويعتبر  باتونج بيتش المكان المثالي للحفلات واللعب. وفي الليل ، تتمتع المدينة بحياة ليلية مزدحمة تضم مئات المطاعم

==================

Kata Beach  شاطئ كاتا

يعتبر شاطئ كاتا خليجًا ممتعًا ، ويقع على بُعد بضع دقائق فقط جنوب شاطئ كارون ، مما يضفي السحر على العديد من الزوار والرمال البيضاء والمياه الصافية. تحظى كاتا بشعبية كبيرة لدى العائلات ، فهي المفضلة من جميع النواحي بسبب شاطئها المذهل الذي تصطف عليه أشجار النخيل ، والمطاعم الرائعة ، والحياة الليلية المفعمة بالحيوية.  كما يحتوي الشاطئ على خيارات إقامة متنوعة ومتعددة والتي تتميز بقربها من الشاطئ.

==================

Kamala Beach شاطئ كامالا

يقع شاطئ كامالا على أضواء وضوضاء باتونج وهو امتداد رملي أكثر هدوء مع شعور أكثر استرخاء. يُعد هذا الخليج المطل بشكل جيد وقرية صيد الأسماك التي تحيط بها تلال الغابات واحدة من أجمل الأماكن في جزيرة بوكيت.

==================

Bangtao Beach شاطئ بانجتاو

إن بانغتاو هي دراسة في التناقضات ، مع المنتجعات والفلل الفاخرة على طول امتدادها الممتد على ستة كيلومترات (4 أميال) من الشاطئ ، حيث لا يزال العديد من القرويين يكسبون رزقهم في - صيد الأسماك والزراعة .

==================

Mai Khao Beach شاطئ ماي خاو

يقع شاطئ ماي خاو على الساحل الشمالي الغربي من جزيرة بوكيت. ويتميز هذا الشاطئ بطولة الممتد بطول 11 كم وتوجد فيه المنتجعات والمطاعم والاسواق .كما يقع مطار بوكيت الدولي بالقُرب من هذا الشاطئ .
=========
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شواطئ تايلاند السياحية كما لم تراها من قبل ( 2018 ) Thailand
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: الســــاحـــة الـــثـقـافـيـة و التـرفـيـهـيـة :: الساحة الثقافية و الترفيهية :: منتدى السياحة والرحلات واشهر الوجهات العالمية-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: