حصريا موعد اطلاق بلايستيشن 5 و معلومات هامة عنه

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا موعد اطلاق بلايستيشن 5 و معلومات هامة عنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 41229
نقاط : 128650
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 22
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: حصريا موعد اطلاق بلايستيشن 5 و معلومات هامة عنه   السبت 20 مايو - 15:21

البسملة
فاصلة
حصريا موعد اطلاق بلايستيشن 5 و معلومات هامة عنه
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و مرحبا بكم على قناتكم '' بريزما للمعلوميات '' ففي تدوينة اليوم ان شاء الله , سعرض لكم بعض المعلومات المتعلقة ببلايستيشن 5 ابقوا معنا . 
بلايستيشن هو أحد اهم طرق اللعب عند محترفي الكايمين , بل يعتبره البعض في متابة وحش الكايمين بعد حاوسيب الكايمين العملاقة . حددت شركة سوني صانعة هذا العملاق موعد اطلاق جهازها الجديد بلايستيشن 5 , و ذلك مع بداية سنة 2018 , في حين أن الشركة ستكون مستعدة لعمل أول تقديم للجهاز خلال شهر نونبر , لتعرف الزبون بالمواصفات الغير المسبوقة و الامكانيات التي سيأتي بها الجهاز . لكن قبل كل هذا فبعض الباحثين تمكنوا من جمع عدد كبير من المعلومات عن الوحش بلايستيشن 5 . و قمنا نحن باختيار أهما و هو ما سنعرضه الان , اولا فقد قدر ثمن هذا الجهاز بعد خروجه للسوق مباشرة ب 450 دولار , ما يعادل 4500 درهم مغربية , وحسب بعض المصادر فان لاعب هذا الجهاز لن يكون بحاجة لشراء أية لعبة , و لن يكون مطالبا بالبحث عن الألعاب في الأسواق و المعاناة التي يعرفها البعض في الحصول على بعض الألعاب , خوصا و أن ثمنها جد مرتفع , فقد اعتمدت سوني على متجر جديد على الجهاز  يمكنك سواء من اقتناء او تحميل بعض الألعاب بالمجان على جهازك و لعبها . ايجابيات هذه النقطة تكمن في أنك لن تكون بحاجة للخروج الى الأسواق بحثا عن لعبة ما .
 الا ان سلبياتها اقوى فكما تعودنا في أجهزة البلايستيشن 3/2 أنه يمكن قرصنة الألعاب و بيعها بأثمنة رخيصة ما يمكنك من شراء أي لعبة بثمن لا يتجاوز 4 دولار على أبعد تقدير , و بعد خروج البلايستيشن 4 للسوق , لم يكن من الممكن قرصنة اي لعبة و لعبها على الجهاز , ما أثار فوضة المستخدمين , خصوصا العرب  , فأثمنة الألعاب جد غالية قد تصل في بعض الأحيان لمئات الدولارات . و بذلك فان جهاز بلايستيشن 5 ,سيمنع كذلك هؤلاء المقرصنين من قرصنة الألعاب , ما سيجعل اقتناء الإخوة الكايمرز للألعاب صعبة للغاية , خصوصا المدفوعة منها . الجديد في الجهاز هو امكانية اللعب باستعمال خودة العالم الافتراضي مع بعض الأدوات , التي يمكنك اقتنائها , كالأسلحة ..., ما سيجعل اللعب أكثر واقعية . و مع كل هذا  و بعد بحث دقيق لي في العديد من المصادر تبين لي أن تاريخ اطلاق الجهاز يتغير بشكل ملحوظ , بين كل مرجع . و بذلك فالتاريخ الذي و ضعته في البداية هو تاريخ تقريبي و ليس مؤكد فعليا , في انتظار خروج رسمي للشركة و الذي سيكون في الأشهر المقبلة . الى هنا نكون قد أنهينا تدوينة اليوم فلا تنسوا أن تشتركوا بكل من قناتي و قناة بريزما للمعلوميات و تفعيل خاصية الجرس للتوصل بكل جديد , الاعجاب كذلك بصفحتنا على الفيسبوك , شكرا لكم على المشاهدة السلام عليكم و رحمة الله تعالى  و بركاته .
للإشتراك بقنواتنا اصغطوا على زر اشتراك أسفله : 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info متصل
 
حصريا موعد اطلاق بلايستيشن 5 و معلومات هامة عنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: موقع - بنك الكتروني - كمبيوتر - تقنيات الكتروني-
انتقل الى: