تعرّف على أفضل برنامجين لتسريع تصفح المواقع على حاسوبك .. برامج ستغير نظرتك للتصفح

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرّف على أفضل برنامجين لتسريع تصفح المواقع على حاسوبك .. برامج ستغير نظرتك للتصفح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 41229
نقاط : 128650
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 22
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: تعرّف على أفضل برنامجين لتسريع تصفح المواقع على حاسوبك .. برامج ستغير نظرتك للتصفح   الأربعاء 17 مايو - 9:08






لا يختلف إثنان على أن موضوع زيادة سرعة التصفح هو من أكثر المشاكل التي يبحث مستخدموا الأنترنت عن حل لها، وهذا الأمر لا يعني أن تتجاوز السرعة التي تقوم شركة الاتصالات المشترك بها بتحديدها لك. ولكن يمكن أن تقوم بالاستفادة من كل السرعة المتاحة لك وذلك من خلال استخدام سيرفرات DNS معينة لإتاحة الوصول السريع للمواقع التي تتصفحها!




وقبل البدء بالتحدث عن الطرق يجب بداية توضيح معنى كلمة DNS لمن لم يسمع بها ن قبل، حيث أن هذا المصطلح هو عبارة عن نظام قادر على القيام بتخزين معلومات عن أسماء النطاقات والدومينات لكي يسهل عملية الوصول إلى الخوادم المرتبطة بها، كما أنه تم تخصيص موضوع كامل على موقع مشروح لهذا المصطلح يمكنك أن تراجعه منهنا. وبكل تأكيد فإنه كلما كان سيرفر الـDNS سريعاً كلما كان الوصول وتصفح المواقع أسرع على الحاسوب.


وبالعودة إلى أساس هذه التدوينة والذي يتمحور حول التعريف ببرنامجين مهمين ورائعين للحصول على سيرفراتDNS سريعة وهو الأمر الذي سيزيد من سرعة التصفح بشكل ملحوظ، البرنامجين الذي سأتحدث عنهما اليوم يحملان اسم "DNS Jumper" و"DNS Benchmark" وهما من أفضل البرامج التي يمكن أن تستخدمها للحصول على أسرع سيرفرات الـDNS.






بدون أدنى شك هذا البرنامج هو من أفضل البرامج المتاحة في هذا المجال وبإمكانه البحث عن أفضل وأسرع خوادم الـDNS، ويتميز هذا البرنامج بالبساطة الشديدة حيث يتيح إمكانية الحصول على قائمة بأفضل السيرفرات المتوافرة لك، وبالتالي ستتمكن من اختيار السيرفر الأسرع بالنسبة لك من هذه القائمة وعلى الرغم من أنك لن تجد أسرع من سيرفر جوجل، إلا أنك قد تجد بعض الخوادم الأخرى التي يمكن أن تستفيد من خدماتها وتجربتها للحصول على سرعة إضافية وللعلم فإن القائمة الخاصة بالبرنامج تحتوي على أكثر من 40 سيرفر ومن ضمنها سيرفرات شركةNorton، Comodo، Yandex، وغيرها الكثير.







أداة أيضاً مهمة جداً في مجال الحصول على سيرفرات DNS سريعة لتسريع التصفح على الحاسوب، والأمر المميز في البرنامج هو توافر أكثر من 70 خادم متوافر لانتقاء الأفضل والأسرع منها، بالإضافة إلى كل ذلك فإن البرنامج يسمح للمستخدم بالمقارنة بين السيرفرات المتوافرة وعلى الرغم من النتائج الدقيقة جداً التي يقدمها البرنامج بخصوص سرعة الخوادم إلا أن هذه الخدمة يعيبها البطء نوعاً ما، ويجدر بالذكر بأنك تستطيع الحصول على معلومات متقدمة عن أي سيرفر بمجرد النقر بزر الماوس على كل خادم لأن المعلومات التي يقوم البرنامج بإظهارها أمام كل سيرفر عادةً تكون بسيطة.


هذا كان كل شيء بخصوص تدوينة اليوم التي اتمنى من كل قلبي أن تكون قد قدمت لكم الفائدة المرجوة، وعلى أمل اللقاء بكم في تدوينات جديدة أدعكم في أمان الله وحفظه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info متصل
 
تعرّف على أفضل برنامجين لتسريع تصفح المواقع على حاسوبك .. برامج ستغير نظرتك للتصفح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: موقع - بنك الكتروني - كمبيوتر - تقنيات الكتروني-
انتقل الى: