أداة جديدة لحمايتك من أخطر فيروس في العالم حاليا

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
style
date الخميس 6 سبتمبر - 11:03
date الأحد 19 أغسطس - 16:42
date الأحد 19 أغسطس - 15:17
date السبت 18 أغسطس - 17:10
date السبت 18 أغسطس - 17:00
date السبت 18 أغسطس - 16:56
date السبت 18 أغسطس - 14:52
date السبت 18 أغسطس - 10:07
date الخميس 16 أغسطس - 17:02
date الخميس 16 أغسطس - 16:54
date الأربعاء 15 أغسطس - 18:13
date الأربعاء 15 أغسطس - 18:08
date الأربعاء 15 أغسطس - 10:21
date الأربعاء 15 أغسطس - 10:06
style

شاطر | 
 

 أداة جديدة لحمايتك من أخطر فيروس في العالم حاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43957
نقاط : 136520
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: أداة جديدة لحمايتك من أخطر فيروس في العالم حاليا   الثلاثاء 16 مايو - 12:51

البسملة
فاصلة
أداة جديدة لحمايتك من أخطر فيروس في العالم حاليا
تعدّ برمجيات ال Ransomware واحدة من أخطر البرمجيات الخبيثة التي يمكن أن تصيب جهازك أيا كان نوعه سواء هاتف أو حاسب . ليس جهازك فحسب بل حتى جيبك و مالك .
و الحديث هذه الأيام عن برنامج "أريد البكاء" الخبيث أو ما يعرف بال WannaCry الذي أعاد برمجيات ال Ransomware إلى الواجهة من جديد . يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الفيرس الخطير من الرابط الموجود أسفل الفيديو في هذه الصفحة .


أنا لن أعيد الكلام في مدى خطورة هذا البرنامج الضار . بل سأركّز على الوقاية عملا بالمثل الذي يقول الوقاية خير من العلاج . بحيث أقدّم لك طريقتين لمعرفة هل جهازك عرضة للإصابة بهذا البرنامج الخبيث أم لا . ثمّ نرى أيضا كيفية منعه عبر إغلاق الثغرة التي تسمح له بالدخول إلى جهازك أصلا .
 
إذا لن أطيل عليك أكثر . و أتركك مباشرة مع الشرح . فمشاهدة ممتعة و مفيدة أتمنّاها للجميع . و للمزيد من شروحات برمجيات ال Ransomware الخطيرة إضغط هنا .

رابط تحميل الأداة - تعرّف أكثر على WannaCry الخطير من هنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info
 
أداة جديدة لحمايتك من أخطر فيروس في العالم حاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: موقع - بنك الكتروني - كمبيوتر - تقنيات الكتروني-
انتقل الى: