دراكسلر وفولفسبورج.. علاقة متوترة تنتظر النهاية

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دراكسلر وفولفسبورج.. علاقة متوترة تنتظر النهاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43955
نقاط : 136510
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: دراكسلر وفولفسبورج.. علاقة متوترة تنتظر النهاية   الأحد 11 ديسمبر - 13:34




اقتربت العلاقة بين يوليان دراكسلر وفولفسبورج من نهايتها، فالظروف الحالية ربما لن تسمح للمهاجم الشاب باللعب للفريق مرة أخرى، ويريد اللاعب الرحيل في الشتاء عن النادي، الذي أصبح مستعدا لبيعه، على عكس ما كان في السابق.

قبيل مباراة فولفسبورج مع مضيفه بايرن ميونيخ في الجولة الـ14 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، أعلن فاليري إسماعيل مدرب فولفسبورج أن مهاجم الفريق يوليان دراكسلر (23 عاما) لن يشارك في تلك المباراة، أو بالاحرى استبعده من المشاركة حيث يرى أن الظروف المحيطة تشير إلى أنه لا يمكنه أن يساعد الفريق، بحسب ما صرح لشبكة سكاي الرياضية، كلاوس ألوفس، المدير الرياضي.



دراكسلر، الفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم بالبرازيل، جاء أداؤه مخيبا للآمال مع فولفسبورج هذا الموسم، فاللاعب أعلنها على الملأ صريحة قبل عدة شهور أنه يريد الرحيل، وهو ما كان يرفضه النادي بشدة.

ويقول موقع "تي أونلاين" الألماني إن ألوفس أشار للمرة الأولى رسميا إلى وجود استعداد للتفاوض حول إمكانية بيع دراكسلر في فترة الانتقالات الشتوية "إذا جاءنا عرض فسوف ننظر فيه في كل الأحوال"، بحسب ألوفس.



علاقة في طريق مسدود

في المباراة، التي خسرها فولفسبورج أمام ضيفه هيرتا برلين 2-3 في الجولة السابقة من البوندسليجا، وتم فيها استبدال دراكسلر قبيل صافرة النهاية، أطلقت بعض الجماهير صافرات الاستهجان ضده، فما كان منه بعدها إلا أن أعلن من جديد رغبته في الرحيل عن النادي.

وتقول وسائل إعلام ألمانية إن دراكسلر مهدد بعدم اللعب مع فولفسبورج في الفترة المقبلة وأنه سيشاهد مباريات فريقه من مقاعد المتفرجين، وقال ألوفس "لقد رأينا في عطلة الأسبوع الماضي كيف أن الأمر أصبح شاقا عليه، مع الأسف لم يتطور الأمر بالصورة التي كنا ننتظرها".

ألوفس نفسه لا يعتقد أنه بالإمكان وجود علاقة عمل طبيعية بين النادي واللاعب، ويقول إن المسألة تبدو صعبة، ويقول موقع "فوكوس" الألماني إن الانفصال بين يوليان دراكسلر وفولفسبورج يعتبر قرارا تم اتخاذه.

وينقل الموقع عن صحيفة محلية في مدينة فولفسبورج أن الحد الأدنى لبيع اللاعب الآن أقل بكثير من الذي كان يمكن لفولسبورج أن يربحه من وراء بيعه الصيف الماضي.



أرسنال وباريس سان جيرمان مهتمان

تقول الصحيفة "فولفسبورجر" إن نادي فولفسبورج، التابع لشركة فولكسفاجن العملاقة للسيارات، مستعد الآن للحديث عن بيع دراكسلر إذا وصل عرض بقيمة 36 مليون يورو على الأقل، وهو يشبه المبلغ، الذي دفعه الفريق لشالكه من أجل دراكسلر في أغسطس/ آب 2015.

لكن هذا المبلغ سيشكل خسارة بالملايين لفولفسبورج، حيث أنه أضيف إلى عقد دراكسلر في الصيف شرط جزائي يقول إن من حقه الرحيل في حالة وصول عرض بقيمة 75 مليون يورو، حسب ما ذكرت وسائل إعلام مختلفة، ويقال أيضا إن باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال الإنجليزي لديهما اهتمام بالتعاقد مع دراكسلر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info
 
دراكسلر وفولفسبورج.. علاقة متوترة تنتظر النهاية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: