سانشيز يكشف سببًا غريبًا لعدم تألقه مع بايرن ميونيخ

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سانشيز يكشف سببًا غريبًا لعدم تألقه مع بايرن ميونيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43955
نقاط : 136510
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: سانشيز يكشف سببًا غريبًا لعدم تألقه مع بايرن ميونيخ   الأحد 11 ديسمبر - 13:33

كانت التوقعات كبيرة جدًا، عندما أعلن بايرن ميونيخ، في مايو/ أيار الماضي، عن تعاقده مع الموهوب ريناتو سانشيز "19 عامًا" لاعب بنفيكا، الذي يراه كثيرون أهم موهبة تظهر في البرتغال، بعد كريستيانو رونالدو.

ورأى مسئولو بايرن، أن اللاعب الذي دفع 35 مليون يورو، من أجل استقدامه، يستحق هذا المبلع، لتمتعه بالقوة البدنية، والسرعة، ومهارة المراوغة، وكلها بلا شك ستفيد بايرن ميونيخ.

وجاء أداؤه في كأس الأمم الأوروبية في فرنسا "يورو 2016"، واختياره كأفضل لاعب صاعد فيها بمثابة تأكيد لذكاء إدارة بايرن ميونيخ، وعلى رأسها كارل هاينز رومينيجه.

كما أن جوزيه مورينيو، تحسَّر على ضياع صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد، وسأل عن الشرط الجزائي في عقده مع بايرن، حسب وسائل إعلام.

لكن لماذا لا يتألق في بايرن؟

يقول النجم البرتغالي الشاب، إن وجود المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في بايرن ميونيخ كان أحد الأسباب التي جعلته ينتقل إلى بايرن ميونيخ "خصوصًا من الناحية التكتيكية؛ حيث يتعلم أشياء منه كل يوم".

لكن منذ ظهور سانشيز مع بايرن ميونيخ، في ظل قيادة أنشيلوتي، لم يؤد اللاعب الفائز بجائزة "الفتى الذهبي 2016" بالمستوى المطلوب، حيث افتقد الروح القتالية التي ظهر بها مع منتخب بلاده في يورو 2016.

كما ارتفع معدل فقدانه للكرة، وأرقامه واضحة، حيث خاض مع بايرن 14 مباراة لم يسجل فيها هدفًا، ولا صنع أي هدف. وهذه المسألة تزعج سانشيز نفسه.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن سانشير، لم يتعود بعد على أجواء الطقس في ألمانيا، وهذا على ما يبدو السبب في عدم تألقه.

وقال سانشيز: "مازلت أحتاج (إلى وقت) كي أتأقلم على المسارات (المختلفة). فبنفيكا، وبايرن فريقان مختلفان جدًا. هنا (الأجواء) أكثر برودة بكثير منها في البرتغال؛ لكنني أحب المدينة (ميونيخ) كثيرًا".

لكن برودة الجو في ألمانيا، لا تصلح أن تكون السبب الوحيد لعدم تألق سانشيز، فالشتاء الحقيقي، في ألمانيا لم يبدأ بعد. ويحتاج إلى التأقلم أيضًا على الدوري الألماني (البوندسليغا).

يقول اللاعب، حسب ما نقلت بيلد: "البوندسليجا يختلف عن الدوري البرتغالي، خصوصا في الناحية التكتيكية والبدنية. لكنَّ ثقتي بنفسي في ازدياد مطرد. ويومًا بعد يوم يزداد تأقلمي مع الفريق والنادي".
أنشيلوتي يحاول مساعدته

على ما يبدو، فإن أنشيلوتي، ليس متعجلاً بشأن سانشيز، ويتمسك بإيمانه بموهبة النجم الشباب، ويقوم بإدخاله في أجواء الفريق خطوة بخطوة. حيث جعله يلعب مباراة أتلتيكو مدريد كاملة في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، والتي فاز فيها بايرن بهدف وحيد سجله ليفاندوفسكي، ولم تكن ذات أهمية.

يقول أنشيلوتي، إن سانشيز ما زال يحتاج للتأقلم (في ألمانيا).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info
 
سانشيز يكشف سببًا غريبًا لعدم تألقه مع بايرن ميونيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: