بوكيتينو: مورينيو من أفضل المدربين في التاريخ

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوكيتينو: مورينيو من أفضل المدربين في التاريخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43955
نقاط : 136510
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: بوكيتينو: مورينيو من أفضل المدربين في التاريخ   الجمعة 9 ديسمبر - 17:18

لا يشك مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو أبدا في قدرات مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، ويعتقد أن المدرب البرتغالي ينال معاملة غير عادلة من قبل المسؤولين بسبب شخصيته المثيرة للجدل.

ويلتقي المدربان يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلعب مانشستر يونايتد أمام توتنهام، وهي مباراة حساسة لكلا الفريقين، لكن المدربين يتمتعان بعلاقة جيدة تعود إلى أيام تواجدهما في الدوري الإسباني.

ونقلت صخيفة "ديلي ميل" البريطانية عن بوكيتينو قوله: "بالنسبة لي، كان مورينيو ولا يزال واحدا من أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم، أؤمن حقا بأنه واحد من الأفضل، تمر عليك فترات معاناة في كرة القدم، ليس سهلا أن تصل إلى ناد جديد وتحاول تطبيق طريقتك وفلسفتك".

وكان مورينيو قد خضع لعقوبة الحرمان مباراة واحدة بعد ركله زجاجة مياه تعبيرا عن غضبه خلال مباراة لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، وهي حادثة من سلسلة حوادث ورطته في مشاكل مع اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي للعبة.

وعن ذلك قال بوكيتينو: "أحب جوزيه مورينيو، نتمتع بعلاقة جيدة لكني أحاول أن أكون موضوعيا، تصرفاته لا تختلف عن البقية، لكن التركيز يتسلط عليه لأنه المدرب المميز (سبيشال وان)".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "يتصرف مدربون آخرون بطريقة أسوأ لكن لا أحد ينتبه لهم لأنهم ليسوا مميزين كمورينيو، أعتقد أن تصرفه كان عاديا".

وأردف قائلا: "إنه مختلف عن بقية المدربين، والأمور دائما صعبة في المنطقة الفنية للمدربين، من الصعب الحفاظ على هدوئك وضبط تصرفاتك، أشعر أنا بغضب شديد في هذه الحالات، وأحيانا تعبر عن نفسك بطرق معينة".

والتقى المدربان لأول مرة عندما كان بوكيتينو مدربا لإسبانيول فيما كان مورينيو يتولى تدريب ريال مدريد، وفاز مورينيو بثماني من أصل عشر مواجهات مع منافسه الأرجنتيني، وحقق بوكيتينو فوزا وحيدا على المدرب البرتغالي عندما تفوق توتنهام على تشيلسي 5-3 في يناير عام 2015.

ويبتعد توتنهام ومانشستر سيتي عن مراكز الصدارة في الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن بوكيتينو يعتقد أن بإمكان فريقه التقدم أكثر في الجولات المقبلة، وقال: "قد يبدو الفارق كبيرا، لكن يتبقى العديد من المباريات قبل انتهاء الدوري، تقليص الفارق أمر ممكن، عندما تملك لاعبين جيدين فإن الأمر ممكن دائما".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info متصل
 
بوكيتينو: مورينيو من أفضل المدربين في التاريخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: