"فرانس فوتبول" تكشف أصوات النجوم في سباق الكرة الذهبية

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "فرانس فوتبول" تكشف أصوات النجوم في سباق الكرة الذهبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43955
نقاط : 136510
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: "فرانس فوتبول" تكشف أصوات النجوم في سباق الكرة الذهبية   الجمعة 9 ديسمبر - 16:28




تواصل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقاريرها اليومية عن سباق الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" قبل بضعة أيام من إعلان الفائز باللقب ال60 لأرفع جائزة رياضية مساء يوم الأثنين المقبل.

وذكرت "فرانس فوتبول" أنه منذ الإعلان عن أسماء المرشحين الثلاثين للفوز بالكرة الذهبية يوم 24 اكتوبر/تشرين اول الماضي، ظهرت أصوات نخبة من نجوم اللعبة، الذين أعلنوا بصراحة عن مرشحهم المفضل.

واستعرضت المجلة الفرنسية بعض المصوتين للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني والذي يعد المرشح الأول للفوز بالجائزة، حيث أكد البرازيلي رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية مرتين 1997 و2002، أنه من الصعب عليه أن يفاضل بين صاروخ ماديرا والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأضاف رونالدو: "يجب أن أكون منصفا، حيث أعطيت صوتي لكريستيانو رونالدو بفضل تتويجه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال".

ومن جانبه منح البرتغالي لويس فيجو، الفائز بالكرة الذهبية لعام 2000، صوته عبر شبكة "كادينا كوب" لمواطنه صاروخ ماديرا، قائلا: "كريستيانو رونالدو سيفوز بالكرة الذهبية بدون أي شك، وهو أمر طبيعي لأنه الأفضل".

وعلى نفس الطريقة منح الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، صوته عبر مجلة "جو" لزميله كريستيانو رونالدو، ووهو ما فعله سيرجيو راموس وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وراؤول جونزاليس، هداف النادي الملكي السابق والمحلل في "كادينا سير" أيضا من خلال تدعيم رونالدو في سباق الفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه.

وبدوره قال بوجبا نجم مانشستر يونايتد لفرانس فوتبول:" لقد أخبرت رونالدو من قبل بأنه سيفوز بالكرة الذهبية بفضل كأس أمم أوروبا ولقب دوري أبطال اوروبا".

ومنح الايطالي فابيو كانافارو، الفائز بالكرة الذهبية لعام 2006، صوته عبر صحيفة "ماركا" الاسبانية لكريستيانو رونالدو، بينما أشاد الفرنسي انطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، والايفواري ديدييه دروجبا ،أسطورة تشيلسي، والبرازيلي نيمار، نجم برشلونة الاسباني، بصاروخ ماديرا وجدارته في التتويج بالكرة الذهبية الرابعة في تاريخه.

في المقابل صوت للأرجنتيني ليونيل ميسي كل من مواطنه جورجي سامباولي ، مدرب اشبيلية الإسباني، والذي قال :"يجب أن يمنحوا كرتين ذهبيتين سنويا واحدة لميسي والاخرى لبقية اللاعبين، لأنه الأفضل".

ومنح الايطالي فابيو كابيلو، مدرب ريال مدريد ويوفنتوس وميلان السابق، صوته عبر شبكة "فوكس سبورت" للبرغوث الأرجنتيني، وهو ما فعله زميل ميسي المدافع جيرارد بيكيه عبر صحيفة "ماركا" بالتصويت لأيقونة برشلونة.

ومنح البرازيلي رونالدينهو، نجم برشلونة الأسبق والفائز بالكرة الذهبية لعام 2005، صوته لزميله السابق ليونيل ميسي، مؤكدا بصدق على حد وصفه بأنه الأفضل، وسار على طريقته الاسباني كارليس بويول، مدافع برشلونة المعتزل، في دعم ميسي في سباق الفوز بالكرة الذهبية من أجل تحقيق رقم قياسي جديد بالحصول على الجائزة (6 مرات).

وكشفت المجلة الفرنسية أن بعض المصوتين واللاعبين، منحوا صوتهم للأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة وهداف الليجا الموسم الماضي، حيث قال الايطالي بالوتيلي :"بأمانة أعطي صوتي لسواريز"، وهو ما فعله الأوروجوياني ادينسون كافاني بتدعيم مواطنه سواريز في سباق الكرة الذهبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info
 
"فرانس فوتبول" تكشف أصوات النجوم في سباق الكرة الذهبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: