هدف أوزيل الأجمل في دور المجموعات للأبطال

تعليم ، كتب ، الرياضة ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات ، أدب وشعر ، الهندسة الإلكترونية بكل أنواعها ، اللغات ، التعليم التقني والجامعي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدف أوزيل الأجمل في دور المجموعات للأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Labza.Salem
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43940
نقاط : 136487
تاريخ التسجيل : 12/09/2014
العمر : 23
الموقع : سيدي عامر

مُساهمةموضوع: هدف أوزيل الأجمل في دور المجموعات للأبطال   الجمعة 9 ديسمبر - 14:03




أجرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية استفتاء لتحديد أفضل هدف في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم والذي انتهي الاربعاء الماضي بتأهل 16 فريقا للدور ثمن النهائي من البطولة.

ورصدت المجلة الفرنسية 10 أهداف في دور المجموعات بتقرير مصور بالفيديو لاختيار احدهم حيث تواجد هدف الالماني مسعود أوزيل الذي تلاعب بمدافعي لودوجوريتس رازجراد البلغاري في طريقة لاحراز هدف الفوز القاتل قبل نهاية اللقاء بدقيقة مستغلا تمريرة زميله المصري محمد النني.

وضمت قائمة أفضل 10 أهداف في دور المجموعات حسب اختيارات "فرانس فوتبول" هدف البلجيكي توماس مونيير، مدافع باريس سان جيرمان، من تسديدة صاروخية في شباك مرمى بازل السويسري، وهدف الدنماركي توماس ديلاني ،لاعب كوبنهاجن، في مرمى كلوب بروج، من تسدية صاروخية،بجانب هدف التركي سينك توسن لاعب بشكتاش في مرمى بنفيكا (3-1) من تسديدة مقصية رائعة.

وتواجد هدف الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، في مرمى ليجا وارسو من تسديدة صاروخية ضمن القائمة، وكذلك هدف الفرنسي انطوان جريزمان مع اتلتيكو مدريد في مرمى روستوف من متابعة لتمريرة على الطائر بقدمه في الشباك، وهدف البولندي كميل جليك ،مدافع موناكو، من تسديدة قوية في الوقت القاتل بمرمى ليفركوزن.

وضمت قائمة اجمل 10 اهداف هدف الاسباني انييستا مع برشلونة من تسديدة مباشرة على الطائر في مرمى سيلتك، وهدف الاوكراني فلادلين يورشينكو مع فريقه ليفركوزن في شباك موناكو من تسديدة مقوسة قوية ، وهدف الايفواري سيدو دومبيا مع فريقه بازل والذي تلاعب فيه بمدافعي الجنرز قبل ان يسددها في الشباك.

وكشفت المؤشرات الاولية لنتيجة الاستفتاء عن تقدم كاسح لهدف اوزيل بنسبة 55% من الاصوات على باقي الاهداف نظرا للمهارة الفائقة التي يتمتع بها اوزيل وتلاعبه بمدافعي وحارس مرمى الفريق البلغاري.

واحتل هدف البلجيكي توماس مونيير المركز الثاني بنسبة 10% من الاصوات، قبل هدفي جاريث بيل وسينك توسن واللذين تواجدا في المركز الثالث بنسبة 7% من الاصوات، قبل هدف الدنماركي ديلاني الذي احتل المركز الخامس بنسبة 6% من الاصواتق قبل هدف جريزمان (5%) وهدفي انييستا وجليك (4%) لكل منهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sidiameur.info
 
هدف أوزيل الأجمل في دور المجموعات للأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيدي عامر إنفو :: قســــم منـوع :: قسـم منوعات الملفات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: